احببتك.....
حولت لكني فشلت حولت اتحدث اليك ,حوالت ان اراك ,ان اجعل نفسي الاولي في حياتك ولكني لاول مره اعلن فشلي انا لم افشل في التقرب اليك ولكني فشلت في ان اكون الاولي .......
وقراري النهائي الذي لم يقتنع به قلبي ولكن عقلي اجبرني عليه

سارحل ...............ساترك كل مشاعري و ارحل..................

لم اعلم حتي الان الي اين ......... لكني ذاهبه.........

الشئ الوحيد الذي اعلمه هو انني احببت .....ياليتني احببت اي شخص اخر ......

لماذا انت هل كتب علي ان اتعذب عمري كله .........لماذا
لقد اتعبت قلبي وعقلي من التفكير فيك .....

لقد وصلت لدرجت انني نسيت التفكير في نفسي....
لاكتشف في النهايه انك ملك لاخري اه يا زمن ......لماذاااااا
لقد تألمت وتعذبت وجرحت ولكن لم يؤلمني شي في حياتي كلها كألم هذا القرار......(البعد عنك)
يؤلمني قلبي بشده عندما اري حياتي تمر من امامي كشريط سينما...
لقد بكيت الي ان اصبحت اعجز عن البكاء.......
لقد صرخت الي ان اصبحت اعجز عن الكلام........
لقد دمرت قلبي الي ان اصبحت اعجز عن مواجهة العالم.....
لقد جعلتني اخفي الحقيقه في قلبي الي ان اصبحت اعجز عن وصف مشاعري.........اه
ولقد........لقد.........الخ
لقد افقتني الثقه فيك وفي كل البشر.......ونفسي ايضا
لن انسي لك هذا........
وسادعو لك.... ليسامحك الله علي ما فعلته بي.....
ولكني لن اسمحك ولن امحي لك هذا مهما حييت.......
فانا ادعو لك شفقه .........وليس لانني احبك .....
لانني سانسي حبك مع الزمن و لكن لن يتمكن الزمن ان ينسيني الم....

الي اللقاء يا حبيبي ولن اقول يا حبيب عمري فانت تعلم لماذاا.........