كنت حبي الابدي...واستغرب الناس قصتنا حين انقلبت
وتركتني وتركتك تبكي... وبكيت انا حتي نفذ صبري مع دمعي
وبقيت انت ساكنا في خلايا قلبي
اراك كلما اغمضت انا عيني اسمع صوتك تقول انت حبي الابدي فانهار باكيتا علي ما ضاع من يدي
ففارقت هذا العالم القاسي.... لاعيش ما بقايا من عمري في مخيلتي

الملم بقايا حبك واصنع به دائره الفها حولي لتشعرني بالامان من بعدك..... فانا اخاف من ظلي

 
واتذكر ويمر عليا الوقت وانا ابكي...انهار كلما رايتك امام عيني ويصعب عليا ان اضمك الي صدري

كنت اري الواقع من خلال عينك لا عيني ....فلما تركتني خفت ان افتح عيني... خفت ان اري من احببت يكرهني

فينكسر قلبي علي ما فرت من عمري ثم اري قلبا اخر يوضع بدل قلبي....

فاذوب من الالم ويعتصر الحزن قلبي......ثم اراك تقتلع قلبك لتتخلص من حبي واحس ان القهر ينزع روحي....

فاصرخ وانهر وبااااااااااااااكيتا.....

والدموع تنهمر علي من كسر قلبي واحس اني فقدت كل شئ بفقداني لحبي وباني ضعت وانتهيت فحبك هو املي

كنت بمثابت الشمس تنير وجهي والقمر لتزين ليلي...... كنت حاضري ....مستقبلي

كنت حياتي وقلبي.......فكيف لي ان اعيش من دون قلبي رفقا بقلبي ايتها الاقدار....
رايت نورا فاسرعت اليه امشي.....................................

لم اعرف الي اين ياخذني

لكنه اراحني.........لقد حان اجليييييييييييييييييييييي............

 ولقد تذكرني ربي

ليرحمني مما رات عيني ........... فكنت لا استطيع النوم في ليلي فكانت الافكار تمزق قلبي...وتهدر وقتي

فاراحني ربي...............

 وجعلني انام وارتاح في قبري !!!!

فسلاما الي من اغرقني في دمعي ...فلقد سامحتك يا حبيب قلبيييييييييييييييييييي..........