لا يوجد اي حلول وسط في هذه الدنيا.....


كم كنت اتمني ان تكون معي وتظل معي الي اخر عمري...

وان ينمو و يكبر كل يوم الحب بداخلنا دون عوائق...

وان تعيش لي واعيش لك......


كم كنت اتمني ان تظل تناديني بحبيبتي واناديك انا بحبيبي......

وان اشعر بكل الامان بجانبك وساكون في منتهي السعادة وانت بجانبي....

لاني وبكل بساطه لا اريد اكثر من حبك في هذه الدنيا....



كم كنت اتمني ان تظل بينانا قصة حب لا مثيل لها .....

قصه يحكي ويتحاكا عنها البشر....

قصه ليس فيها مكان للدمع ولا الالم.....

قصه عبار عن كل حب العالم الي جانب تلك السعادة.....


كم كنت اتمني ان انظر الي عينيك لاري ما هو معني العشق....

وان تهامسني وتحاكيني بكل معاني الحب....

وان تظل بجانبي ليل نهار لا تفارقني......


كم كنت اتمني ان نظل روحا واحده ...

وان ترويتي بقاترات الندي.....

وان لا تغيب عن عيني....


كم كنت اتمني عندما تمسك يدي ان تقول باعلي صوتك احببببببببببببببببك.....

وان تملئ الدنيا افراح في عيناي....

ان تاخذني في احضنك لتحميني من برودة الليالي...


كم كنت اتمني ان تشعرني بكل الامان الذي علي وجه الارض....

ان تبقيني في احضانك كالطفلة الباكية التي تريد الحنان....

يكفيني ان تقول لي بصوتك الهمس لا تخافي انا معكي....


كم كنت اتمني ان تصبح توءم روحي...

ان تصبح روحي نفسها....

ان تمتلكني وتمتلك قلبي الهائم في عشقك.....


كم كنت اتمني ان اقدم لك كل ما تحتاجه فهو هنا في احضاني...

ان اقدم قلبي+مشاعري لك.....

كهديه تعارفنا....


كم كنت اتمني ان لا تكسر بخاتري ...

ان لا تمزق قلبي...

ان لا تتركني وحيدي ابكي....