اريد رجلا... ينسيني معني البكاء ... يدللني و يناديني باجمل الاسماء...
 يحضر لي الشوكولاتة كل يوم ... لا ينسي اصغر تفاصيلي ... يفهمني من نظرت عيني ...



اريد رجلا ... يرفع شعري من علي عيني و يقبلني ... يخلع جاكته و يضعه علي كتفي ...
 يرقص معي رقصتي الاولي ... يتوجني ملكه علي
هذا العالم ...
 و يراني اجمل امراه في هذا الكون



اريد رجلا...يرسمني في لوحاته ...ويقول فيً الاشعار...يعزفني في مقطوعاته...
يجلب لي الازهار...يجعلني هدفا لحياته...



اريد رجلا...يخرج شخصيتي المجنونة...يجعلني اجري تحت المطر ....
يعلمني عزف الجيتار...يملئ ايامي بالمفاجأت...يجلب لي الكثير من البلونات...



اريد رجلا...يخرج مني احلي ضحكه..يحقق جميع امنياتي المستحيلة..
يخاف علي حتي الموت..و يغير علي حد الانكسار...يقرا لي كتبي المفضلة...يشعرني انني اطير فوق السحاب..



اريد رجلا..ياخذني في مكان بعيد..يجعلني اغمض عيني..
يجلس علي ركبتيه...ويمسك يدي..ويطلب مني ان اكون ملكه...




 :) just for radwa tarek